الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

ليه انا نازله९/9


أدون كلماتى هذه دون أن اعلم اذا كانت ستكون حروفاّ فى البداية التى كنت اتمناها لبلادى أم هى كلماتى الختامية لرحله عمرى القصيرة ، لقد قررت المشاركة فى مليونيه 9/9 داعمة لكل مطالب اليوم والتى تمثل لى أحلامنا كثيرة لطالما داعبتى فى المنام والصحيان . انا أدعو كل من يقرأ كلماتى هذه للنزول والانضمام لكل الثائرين من أجل تحقيق مطالب الثوره والتى لم تحدث حتى بعد مرور اكثر من 6 شهور على الثوره . انا أدعو كل من يقرأ كلماتى هذه للنزول والانضمام لكل الثائرين من أجل توقيف تصدير الغاز لأسرئيل فكيف لنا مساعدتهم على المعيشة وهم يقطفون أرواحنا على الحدود فى سيناء . انا أدعو كل من يقرأ كلماتى هذه للنزول والانضمام لكل الثائرين من أجل مراجعه اتفاقيه كامب ديفيد والتى قد أكل عليها الزمن وشرب . انا أدعو كل من يقرأ كلماتى هذه للنزول والانضمام لكل الثائرين من أجل تسليم السلطه لأدارة مدنية منتخبه وذلك لضمان تطبيق مبادئ العداله والحريه والتى تبنتها الثوره منذ بدايتها . انا أدعو كل من يقرأ كلماتى هذه للنزول والانضمام لكل الثائرين من أجل إلغاء كافه المحاكمات العسكريه للمدنيين والافراج الفورى لكل مساجين الرأى وعلى رأسهم مايكل نبيل . انا أدعو كل من يقرأ كلماتى هذه للنزول والانضمام لكل الثائرين من أجل وضع حد أدنى للأجور كما أرتضى القضاء ب 1220 جنيه شهريا لكل القطاعات وذلك لخلق نوع من التوافق بين أبناء الوطن . انا أدعو كل من يقرأ كلماتى هذه للنزول والانضمام لكل الثائرين من أجل توفير فرص عمل لكل الشباب الذى يعانى البطاله او صرف أعانه شهريه لهم حتى يتسنى لهم الحصول على فرص عمل . انا أدعو كل من يقرأ كلماتى هذه للنزول والانضمام لكل الثائرين من أجل أقالة النائب العام من منصبه وذلك لتراخيه عن تحقيق العداله . انا أدعو كل من يقرأ كلماتى هذه للنزول والانضمام لكل الثائرين من أجل منع قيادات الحزب المنحل من ممارسة العمل السياسى لمدة لا تقل عن 5 سنوات وذلك لجعلهم عبرة لمن لا يعتبر . انا أدعو كل من يقرأ كلماتى هذه للنزول والانضمام لكل الثائرين من أجل تطهير وزارة الداخليه فعلياّ وليس ظاهرياّ كما حدث وذلك لخلق روح من الثقة بين الشعب والجهاز الأمنى . انا أدعو كل من يقرأ كلماتى هذه للنزول والانضمام لكل الثائرين من أجل القصاص لدم الشهداء مما أسالوه على أرض مصر . انا أدعو كل من يقرأ كلماتى هذه للنزول والانضمام لكل الثائرين من أجل محاكمه الرئيس المخلوع وأبنائه وحاشيته بتهمه الخيانة العظمى لمصر . انا أدعو كل من يقرأ كلماتى هذه للنزول والانضمام لكل الثائرين من أجل أستقلال القضاء . من فضلك عزيزى القارئ أذا لم توافقك مطالبنا فأبرز باسبورك . أنتظر كل مصرى ثائر للحق يوم الجمعه 9/9 . معاّ من أجل تعديل مسار الثورة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق