Follow by Email

الأربعاء، 14 سبتمبر 2011


عفواّ سيادة المرشد فالعجلة عايزة نفخ

فى بداية كلامى أحب أن أنبه على أن كلامى سيكون خارجاّ عن الإطار العام للأدب ، وللعلم فأنا لن أعتذر عما سأقوله حتى لو تعرضت للمسألة القانونية من جانب سيادتكم.

سيادة المرشد العام ( وكلمة سيادتكم ليست أحتراماّ لك ولكنها أحتراماّ للجماعة بغض النظر عن خروجها إلينا بأمثالك انت وباقى المكتب ) خرجت علينا بطلعتك البهية معلناّ عن نزول أفراد جماعتك المصونة لمظاهرات يوم الجمعة المقبل تحت عنوانين مثيرين جداّ للجدل وهما :

1- مليونية من أجل لا لقانون الطوارئ .

2- مليونيه مضادة للثورة المضادة .

أسمح لى فى البداية أن أوضح ما شعرت به لأول وهله عند قرائتى لهذه العناوين المثيرة............................

لا لقانون الطوارئ

فى البداية هل لى أن اسألك سؤلاّ هاماّ ...

هل خطر ببال سيادتك بأنه قد تم إلغاء قانون الطوارئ يوماّ حتى وبعد الثورة التى قام بها الشباب ؟

ما أعلمه عن جماعتك المصونة أنها تتكوم من بعض الأفراد الذين توحدوا على فكر معين رافعين أسم الدين شعاراّ لهم محاولة منهم لتطبيق شريعة الله على باقى البشر من وجهه نظر الجماعه وليس من وجهه نظر الأزهر الذى ومن المفروض أن يكون هو المنوط بهذه الاعمال ، وما أعلمه ايضا أن محاولة أى شاب للخروج عن جماعتكم يتم إهدار دمائه فوراّ وتكفيره ولذا فأنتم أيضا تطبقون قانون الطوارئ على شباب جماعتكم الخارجين وعلى أفراد الدولة التى تقيمون بها عند الخروج عن شرائعكم الموضوعه بتحريف عقول أجدادكم فى الجماعه ، وأن ما أعلمه أيضا أن لفظ الجماعة يطلقه المصري على زوجته بعد عقد قرانه عليها ولذا فأنتم تعتبرون كل من تحت إمارتكم زوجة للجماعة وليس فرداّ إختاركم بعقله .

.......................................................................

الثورة المضادة

ولنا هنا وقفة كبيرة فقد كان موقفكم واضحاَ منذ بداية الثورة وهو مقاطعة الثورة تماماّ وعدم النزول الى المظاهرات بل و وصلت الى حد تجريمها وحد تجريم الخروج على الرئيس الذى وضعتموه فى مكان الانبياء ، وقد أعلنتم ايضا أن أفراد الجماعة المشاركين فى الثورة قد شاركوا بأشخاصهم وليس بشخصية الجماعة ، وبعد نجاح الثورة فى إسقاط الرئيس وتولى المجلس العسكرى الحكم بدلاّ منه خرجتم علينا مرة أخرى لتشاركونا فرحة الانتصار وتعلنون أنك كنتم من الداعمين للثورة منذ البدايه وأن ما قيل سابقاّ ما هو إلا خطة تمويهية ، ثم خرجتم علينا مرة أخرى بتصريحات أن الخروج عن المجلس العسكرى هو جريمه فى حق الوطن ، وأنكم انتم وحدكم من أسقطوا النظام السابق بدعواتكم الى الله دون أدنى إعتبار لدم مئات الشهداء ، وبعد كل هذه المعلومات التى لا تخفى على أحد تخرجون علينا اليوم بهذه المليونيه للوقوف ضد الثورة المضاده والتى هى لن تخرج عن جماعتكم المصونة ولذا فأنتم تخرجون على أنفسكم وليس علينا .

لقد خرج علينا الكثير منكم فى شاشات التلفاز محاولة منكم لتنبيهنا بأن الاعتصامات والمظاهرات لا تؤدى الى النهوض بالوطن بل بالعكس فهى تؤدى الى توقف عجله الانتاج وتدهور المستوى الاقتصادى للبلاد .

ولذا فأنا أرجوا سيادتك بأن توفر طاقاتك المكنونة وأفكارك المجنونه لنفخ عجلة الانتاج بمنفاخ الجماعة السحرى أملاّ فى تغيير وجهة نظر الشعب لك ولجماعتك

هناك تعليق واحد:

  1. lol the date of the post 14 September, lessa el e5wan bardo mat3'yarosh ba3d el post still the same, ana ba2a ba2ol el kalam da mn awel ma bada2o yetkallemo fe na3'amet e7na elli 7amena el thawra .. le enni 3aref ennohom entehazeyeen :D bs yalla el balad de aslan balad 3awza el ...... w ba3den ana eah elli gabni aslan 3ala post 3n el e5wan .. ana 3amal a7ra2 dammy leeh :D

    ردحذف