الثلاثاء، 31 مايو 2011

متي استيقظت يا سيادة النائم العام ؟

كتابة / جانيت عبد العليم


عندما جائتنى دعوة عبر الموقع الاجتماعي فيس بوك للتدوين عن النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود يوم 30 مايو بحثت كثيرا عما أود أن أكتب عن هذا الرجل بصفته النائب العام وليس عن شخصه وجدت أن بداخلى كلام كثير ولكن ليس عنه إنما كلامى موجه له وسأبدء كلامى بسؤال مباشر

متى إستيقظت سيادة النائم العام ؟؟؟

أين كنت من كل ما يحدث للمصريين خلال الخمس سنوات الماضيه وهى فترة توليك منصب النائب العام منذ يوليو 2006 وحتى إندلاع الثورة فى 25 يناير 2011؟؟؟

إين كنت سيادة النائم العام من الفساد الذى تسبب فى موت أكثر من 1400 مصرى غرقا فى عبارة الموت ؟؟؟

أين كنت سيادة النائم العام مما حدث فى الدويقة وموت أهلها مدفونيين أحياء تحت حجارتها ؟؟؟

أين كنت سيادة النائم العام والمصريين يموتون حرقا فى قصر ثقافة بنى سويف؟؟؟

أين كنت سيادة النائم العام والمصريين يموتون فى قطارات بلى عليها الزمن ؟؟؟

أين كنت سيادة النائم العام وإرادة الشعب المصرى تزور فى صناديق الأقتراع؟؟؟

أين كنت سيادة النائم العام والاف المصريين يموتون بالسرطان بسبب مبيدات مسرطنه أدخلها الينا نظام فاسد؟؟؟

أين كنت سيادة النائم العام والصحفيات ينتهك عرضهم أمام نقابتهم على بعد أمتار من مكتبك؟؟؟

أين كنت سيادة النائم العام من أزمة قضاة إنتهكت كرامتهم تحت أحذية جنود الامن المركزى؟؟؟

أين كنت سيادة النائم العام والنشطاء السياسيين يخطفون من الميادين وتلفق لهم التهم الكاذبه ؟؟؟

أين كنت سيادة النائم العام من إحتجاز مسعد أبوفجر وهانى نظير فى السجن لسنوات دون حكم قضائى أو سند قانونى ؟؟

أين كنت سيادة النائم العام حينما إختطف بهاء صابر من أمام مكتبك وتم إنتهاكه واستغاثنا بك ولم تغيثنا ؟؟؟

أين كنت سيادة النائم العام من البلاغ الذى قدمته لك بنفسى وأتهمت فيه ظباط الداخلية بهتك عرضى وخطفى أنا وصديقتى صفا سليمان يوم 6 إبريل 2010 ؟؟؟

أين كنت سيادة النائم العام عندما اعتصم أمهات المعتقلين فى إضراب 2008 لمدة شهر أمام مكتبك ولم تستمع لهم ولو لمرة واحدة؟؟؟

أين كنت سيادة النائم العام من ما حدث لخالد سعيد وأين كنت من تقارير الطب الشرعي المزورة في نفس القضية ؟؟؟

أين كنت سيادة النائم العام ؟؟؟ وأين كنت ؟؟وأين كنت؟؟

هل استيقظت فجأة لتعرف أن مصر بها كل هذا الفساد أم إنك اكتشفت فجأة إنك تشغل وظيفة النائب العام لشعب مصر وليس عامل تلفونات فى جهاز أمن الدولة المنحل ؟؟؟

اسمح لى سيدى النائم العام أن أقول لك الحقيقة . حقيقة منصبك الرفيع

إنك كنت بالفعل ولمدة خمس أعوام تعمل عامل تلفونات فى جهاز أمن الدولة حيث كنت توقع على القرارات التى تأتيك من هناك فقط.

أما بعد أن استيقظت على ثورة يناير وقررت أن تقوم بدور النائب عن الشعب المصري ولكن هيهات لك أن تكون .فالشعب المصري لا ينسى ولن يغفر

إذا فعليك أن تنسى تماما منصب النائب العام وتعود الى وضعك السابق كنائم عام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق